Monday 25 December 2017

Indicateur - forexagone - belkhayate


بلخايات خبير مستشار مرحبا شكرا لجعل إي مرحبا إم جديد هنا فقط أريد أن أعرف يمكنك تغيير الإعداد لاستخدام مثل هذه القاعدة: الزناد في بداية ثانية شمعة بعد سوبر سترونج إشارة سبب الآن أنها تؤدي في شمعة المتوسطة عندما إشارة لا تعطي 3 للأحمر والخط الأخضر 2 للخط المنقط 2 لمدة ثلاثة مستوى شمعة فوق .81 أو ليس من -81 0 للشمعة مع مستوى واحد فقط 2 للتباين رسي أو تغيير مسار 1 ل تسي 1 للالثغرات الماكد أو إشارة يمكنك إضافة على التوازن حجم و 2 للاختلاف في ذلك. 6 نقطة هو إينوغث لدخول التجارة مع إدارة جيدة واستخدامها ل PO2 تبل أو غودفاهتر و v1.1 أحاول ولكن لا يمكن رؤيتها العمل هناك لا شراء أو بيع يمكن ش إصلاحه مرحبا إم جديد هنا فقط أريد أن أعرف يمكن تغيير الإعداد لاستخدام مثل هذه القاعدة: الزناد في بداية ثانية شمعة بعد السوبر إشارة سترونج سبب الآن أنها تؤدي في شمعة المتوسطة عندما إشارة لا تعطي 3 للخط الأحمر والأخضر 2 للخط المنقط 2 لمدة ثلاثة مستوى شمعة فوق 0.81 أو ليه من -.81 0 ل شمعة مع مستوى واحد فقط 2 ل رسي التباعد أو تغيير مسار 1 ل تسي 1 ل ماكد الاختلاف أو إشارة يمكنك إضافة على حجم التوازن و 2 ل ديفرغانس في ذلك. 6 نقطة هو إينوغث لدخول التجارة مع إدارة جيدة واستخدامها ل PO2 تبل أو غودفهتر و v1.1 أحاول ولكن لا يمكن رؤيتها العمل هناك لا شراء أو بيع يمكن ش إصلاحه وأعتقد أيضا أن هذا النظام لديها القدرة، لذلك أنا رمز ذلك مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. التحيات، Yast77 وأعتقد أيضا أن هذا النظام لديها القدرة، لذلك أنا رمز ذلك مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. التحيات، Yast77 بفضل فونيو أمبير yast77 ل إي بينكيالات رائعة (الكبرى). حاولت التجريبي أس اليوم. يبدو واعدا. كما لا خسارة ولكن الربح فقط. عظيم أمب بالامتنان. اطلع على النتائج. بفضل فونيو أمبير yast77 رائعة بينكيالات إي (الكبرى). حاولت التجريبي أس اليوم. يبدو واعدا. كما لا خسارة ولكن الربح فقط. عظيم أمب بالامتنان. اطلع على النتائج. مرحبا دازرول، هل لي أن أعرف ما الإعداد الذي تستخدمه. من الصورة التي تظهر، أنت لا تستخدم الإطار الزمني H4 إعدادات إي التوصية I أعتقد أيضا أن هذا النظام لديها القدرة، لذلك أنا رمز ذلك مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. التحيات، Yast77 شكرا لكم على نشر إي سوف أحاول إي على حساب تجريبي فكس بلدي للبدء. هل تمانع في التوصية لي (1) قالب لاستخدامها (2) أزواج العملات (3) الأطر الزمنية و (4) إعدادات إي، للحصول على أفضل النتائج أنا بدأت للتو، لذلك أي اقتراحات أو نصائح سيكون من مساعدة كبيرة . شكرا لك على نشر إي سوف أحاول إي على حساب تجريبي فكس بلدي للبدء. هل تمانع في التوصية لي (1) قالب لاستخدامها (2) أزواج العملات (3) الأطر الزمنية و (4) إعدادات إي، للحصول على أفضل النتائج أنا بدأت للتو، لذلك أي اقتراحات أو نصائح سيكون من مساعدة كبيرة . إم لا يزال العثور على أفضل الإعداد ل إي، ولكن الإعداد الافتراضي الذي قمت بتعيينه هو للإطار الزمني غبجبي H4، لأنه يأخذ 100 نقطة لفتح التجارة الثانية وأخذ الربح مع 150 نقطة. وأيضا الإعداد الافتراضي لقالب أوان، قد تذهب إلى هذا الموقع وفهم أكثر على هذا النظام بلدي نظام بنكيالات وضعت. إذا كنت تجد أفضل الإعداد لهذا إي، يرجى حصة معنا، وشكرا لكم. الحصول على مزيد من المعلومات: بلوس كلبر 2 غروب مونوليثيك دينديكاتيورس غروب 3 دي لينديكس ون جي فيس فوس إكسليكر تشاك كونتينور سبارمنت، بويس دانز لا ديوكسيم فايز ليس أونس أفيك ليس أوتريس ليس ليس وتيليسر. نوس كومينونس إنديكاتور سيستم مبفكس (كوغ: centre de gravit) سيت كونتنتور إيدنتيفي لي سينتر دي غرافيت دو سينتر دي بير دي غرافيت ون ليغن بليو أو ميليو. لي بريكس سي دبلاس سوفنت أوتور دو سينتر دي غرافيت (لا مونتي إن بويسانس دي لا ديسنت إت بيز.) لا ديركتيون دو سينتر دي غرافيت دون ون إيدي دي لا تندانس غنريل هوسير أوس بيسير سينتر دي غرافيت a 3 سوبورت إت 3 رسيستانسس سوبنتيونس إت لا بعد المسافة إنتر تشانج دور حساب، الجائزة 82038203de تندانس فيب بور سيباستر إنتر الدعم و دي المقاومة 1 1 باسانت بار لي سينتر دي غرافيت إن توت تمبس تندانس بريكس أفيراج سي داسر إنتر لي دعم و لا ريسيستانس 2 2 باسانت بار لي سينتر دي غرافيت إن توت تمبس تندانس بريكس فورت فور سي ديسبلاستر إنتر سوبورت إت دي ريسيستانس 3 3 باسانت بار لي سينتر دي غرافيت إن توت تيمبس سي لي بريكس دي سوتيان 1 توش. بويس روز كيو بروبابيليت غراند كوب أريفر رسيستانس 1 (o فوس سبسيفيز تب) لا مم أنليز بور 2 إت 3. مينتينانت ليس بارامترز دي l كونفيرتر نمبرسبارس أون ألتر نومبر دي بورنز أدوبتر بار لي مم كومبت. أون بار دفوت 120 كومانديز نمبرسبارس غراند تايت بلوس فليكسيبل بور سويفر لي بريكس. دوتانت بلوس نمبرسبارس بيتت a t لينت سويفر لي بريكس دان بار دفوت 3 إكارت تشيفر دور الاهتمام. سيت سيغن إست سيميلير لا تندانس أبارنت كوم إنديكاتور أو أوكولاتور أوس كونسيبتور دي تندانس بارس-كيو إن فيت لي سينتر دي غرافيت ديون أوتر مانير إندوستور دي 3 كوليورس: فيرت بور لا تندانس هوسير، لا تندانس أورانج إت جون فيرس لي باس بور لي باسيج دون فرونت مونتانت أو ديسندانت دو كونتراير كويلس سونت ليس ديوكس نيفيوكس 30 إت 70، سي لينديس إست سوبريور 70 فيرت أو جون بويس تورنر غتغتغت إشارة دي فينت سي لينديس إست إنفريور 30 ​​لورانج أو جون إت بويس إن تورنانت غتغتغت أشيتر لي إشارة لين تشاك زيادة ليند ديفيانت بلوس لينت سويفر لي بريكس، تشاك إنديس مانغوس إست ديفينو تذبذب رابيد بار دفوت 7 فيلتر كونترلر لا فون دون ليس كوليورس تشانغنت كونفيرتور بار ديفوت 0 أتنتيون: أون إنزمبل إنتغر دينديكاتورس، أفي n ديفيتر ليس فوكس سيغنوكس بلوس إست برفرابل دي ن باس وتيليسر سيت كونديتور سيول إت داتندر بور إكسليكر كومنت لوتيليسر أفيك لي ريست دي ليس إنديكاتورس (أرتيكل 2 دي ليكسبليكاتيون) لي ترويسيم كونفيرور بوينت دي بيفوت بوينت مولتي تشانسيه كونفيرتور دي بيفوت إيمبورتانتس) بوينتس دي بلوس فورت لي 21 إست ديفيس إن: جور بيفوت إيل يا 3 رسيستانسس DR1 DR2 DR3 إت 3 سوبورت DS1 DS2 DS3 m غتغت 7 نيفيوكس تشانجنت توس ليس جورس 00:00 (دي لا بلات فورم) سيمين بيفوت إيل يا 3 رسيستانسس WR1 WR2 WR3 و 3 دعم WS1 WS2 WS3 m غغتغ 7 نيفيوكس تشانجنت توس ليوكس ديس جورس 12h00 (دي لا بلات فورم) مويس بيفوت إيل يا 3 رسيستانسس MR1 MR2 MR3 إت 3 دعم MS1 MS2 MS3 m غغتغت 7 نيفيوكس تشانجنت توس ليس جورس دانز أون مويس 12h00 (دي لا بلات فورم) سيت إنديس ميت إن إنديدينغ ليس إمبورتانتس نيفيوكس دي سوبورت إت دي رسيستانس كوي إنفستيتنت دنتيديفيه ليس زونيس دنتير إت دي سورتي. بور فير فاس تيل كيو ليس ريلاتيونس أفيك ليس نيفيوكس دي فيبوناتشي. سيبندانت، ون مثود كومبلتيمنت ديفيرنت دي كالكولاتور (توكر ون أوتر أوكاسيون) بارمترس دي لينديكاتور ميد بيفوت دي ميتر ون ليغن أو ميليو إنتر لا بيفو ديوكس نيفيوكس توس دو مم تايب (جور P إت DR1 DR2 إت DR3 أوس.) ميتر نيفيوكس بيفوت بيندانت 4 هيوريس ليس نيفيوكس كوتيدينز دي بيفوت كوتيدين نيفيوكس هبدوماديرس دي لا سيمين بريود 1 دي سيت إنفورماتيون إت دي ن باس توت تشانجيمنت ديت أفوير بلوس دي 1440 بوجيز دانز لي غرافيك فوس موديفيز لي كود سورس بور سيت سيتينغور. أوجوردوي بيفوت نيفيوكس سونت كالكولاتس إن فونكتيون دي لا بوجي بلايزيرس دايلي ألباريه. لورسك فوس أوفريز لي مارش دو ديمانش دانز لا نويت، سي كوي بروكر أونت مونتر كيو ليس بلايزيرس كوتيدينز 22h بوجي ديمانش دوررونت ديوكس هيوريس أفانت دي باسر أوكس بلايزيرس دو دايلي بوجي لوندي بور كومنسر سي كويلز أونت 23h كيست دير كيل فاورورر ون هيور، سي كويلز بروكر بدء 0:00 بور أوفرير لي مارش إيل ني الهرة باس ون بوجي ديلي ديمانش إت نوس باسيرونز ديون بوجي بلايزيرس كوتيدينز فيندري ديركتيمنت أوكس بوجيز بلايزيرس كوتيدينز لوندي. إيسي، جي فايس بارلر دي لا سيتواتيون دانز لاكيل ون بوجي ديمانش كيو ليس نيفيوكس دي بيفوت بور لي لوندي سيرونت كالكولاتس إن فونكتيون دي لا بوجي لي ديمانش. بارفويز، كواند إيل ني a باس دكارت بوجي ديمانش تروب كورت دوتانت كويل ن ديور كيو ون هيور أو ديوكس إت سيلا فا ريندر ليس نيفيوكس بيفوتر دي كوتيديان لي لوندي جوميل دانز سي كاس. سي كيو دي نومبريوكس كوميرانتس أدوبتنت ون بوجي فندردي بور تنير كومبت. دانز لي سيكوند كاس. سي سي فوس أو تين زوجة ديمانش دبند لونغتيمبس سي كيو ليس كوميرانتس إيم بوجي لي ديمانش. دونك، فوس موديفيز لينديس. سي كوي بيوت أجوتر ديس كومرانتس دي بارامتر دافوير ون بوجي ديمانش بور تشويسير أون كالكيول أو باس كالكولاتور إن داتيرمينانت ليس نيفيوكس ديس بلايسيرس بيفوت كوتيدينس دي لا جورن دي لوندي لي بارامتر سيست نو ديمانش سي فريس موينز ن سيرونت باس كالكولاتس سي لي ديمانش تايت سينس تري فو كالكول دي ديمانش بوجي ديمانش، إيل y أورا a باس دي تشانجيمنت إت سيلا ن فونكتيونيرا باس بارامتر كيو أوبلي بيتت ديفيلوبور بور كونفيرتر أوبلي دي تكست سوس جي مي سويس ميس سور DR1 إنديكاتور كواتريم فاغوس إليوت ليس فاغوز ديليوت، إليوت أفانت إنديس ماتكون إست ون ثوري أبيل دو نوم دي سون بروبريتير ديت بلي جامايس توت موفيمنت دو مارش أوتور دون سيمبل، ميس إيل سي داسبلوس فور فورم دونديس إت كيو توت سي كيو لونيت دي تمبس (فوار غوغل بور بلوس ديفورماتيونس سور لا ثوري إت سون بروبريتير) كونديتور سي كومبوس دي 3 نومروس 1، 2 إت 3 دي لا بينتور سور ليس دكالكس سي لون كونزيدر، بار إكسيمبل، ون تندانس لا هوس، سيت تندانس إست كومبوس ديون غراند غامبل دانز ون v أغو مونتانت، كيو سيس ميس بيتيتس فاغوز إت موين ديس إمبولزيونس لي نومرو أون إن أنونانت لا فين ديس بيتيتس فاغوز N 176 2 أنونانت لا فين دي لا فاغو ميليو ------------ فويس 1 إت 2 أنونسر أوزيلاتيونس دانز ون تندانس هوسير أو بيسير N 176 3 أنونس لا فين دي لا غراند فاغو إت ون فورت بروبابيليتي أو دبوت دي لا تندانس دو تشانجيمنت بارامترز كونفيرتور فوس بريسيسر سور ليس كارتس أتنتيون: سيت سيغنزور سي ريدسين إيل إست دونك برافرابل دي ن باس وتيليزر سيول إت داتندر ليكسبليكاتيون دي لا فون دي لوتيليسر أفيك لي ريست دي ليس إنديكاتورس (أرتيكل 2 دي ليكسبليكاتيون) لي سينكويمي كونفيرنور ليند ديركتيون لين إكسيرت أدفيسور باس سور لي سينتر دي غرافيت دي بيلخايات نافيغاتورس سوبورتس: IE10. إت ليس ديرنيرس فيرسيونس دي كروم. ثعلب النار. إت سفاري (بينزيز ميتر جور فوتر نافيغاتور) خبير استشاري مركز دي غرافيتاكوت بيلخايات سيت مستشار خبير (أو لاكو ترادينغ سيستيم راكو) سي بيس سور لي سينتر دي غرافيتاكوت ديناميك كريكوتي بار لي ترادر ​​مصطفى بيلخايات. مصطفى بلخايات a فولو ريبرياكوتسنتر ليفيت دي لا كورياكوتيلاتيون إيكوتلاستيك ديس مارشيكوتس فينانسيرس أغراف ليد دي سي سينتر دي غرافيتاكوت إت ديس نيفيوكس دي فيبوناتشي. سيت أوتيل دي ترادينغ ليفريرا ديس إنديكاتيونس دي فينت لورسك لي كورس أورا غروسغرافريمنت كيتر سون سينتر دي غرافيتاسيوت أو ديسوس. إت فرانشيت ليس نيفيوكس دي فيبوناتشي. دي لا ميسيرسم مانيغرافير سيت أوتيل غرافيك ليفريرا ديس إنديكاتيونس داتات لورسك لي كورس أورا غروسيغرافريمنت كيتر سون سينتر دي غرافيتاسيوت إن ديسوس. إت فرانشيت ليس نيفيوكس دي فيبوناتشي. لورسكون أوبيراتونيتاكوت إس دياكوتيتكتيكوتي إت لورسك كيو لا فوتليتيتاكوت إست سوفيزانت بور تيير بروفيت دي سيس إنديكاتيونس لي لوجيسيل دي ترادينغ فوس ليفريرا أون تروك إت إت أون ستوب لوس أغريف بلاسر (a إكوتيغال المسافة دي ليكوتيكارت إنتر لي كورس و لي مركز دي غرافيتاسيوت أغراف لينستانت t) . التعليق وسيت سيت مستشار خبير سي نظام التداول عش ديسبونيبل كوين تيمفريم M5. لورسكون أوبورتونيتاكوت إست دياكوتيتكتيكوتي، أون سيغنال سونور إت فيسويل فوس أليرتيرا. إن كليكانت سور لا باريتاكوت كونسرنكوتي فوس تروفيريز ألورس لوردر أغريف إيكوتكساكوتيكوتر (أشات أو فينت) إينسي كيو لي تاكي بروفيت إت لي ستوب لوس أغريف بلاسر. لا موقف سيري فيرماكوتيوتوماتيكيمنت لورسك لي أخذ الربح، أو لو وقف الخسارة، سيرا أتينت. ديكوتيمونستراشيون دي ترادينغ أغريف ليد دي سيت أوتيل بلخاييت ديسكوسيون دي سيت أوتيل غرافيك سور لي فورم فوريكساغون سي دشارج دي توت ريسبونزابيليت كونسيبتانت لوتيليساتيون دي سيت أوتيل. ليس إنفورماتيونس دي كوتاتيون بيوفنت تري إرونيس إت سونت دي لا ريسبونزابيليت دو فورنيسور نيتدانيا. بار إيلورس ليس إنديكاتيونس دي سيت أوتيل سونت دليفريس بوريميت تيتر إنفورماتيف إت ن كونستروكت دوكون مانير ون إنسيتاتيون إنفستير دي لارجنت ريل أون أون مارش بورسيه. ترادينغ سيستيم سينتر دي غرافيت بيلخايات سي ترادينغ سيستيم إست ميس إن أفانت بار ليكيب دي فوريكساغون. إيل وتيليتي كوم ستراتجي لي سينتر دي غرافيت دو بروفيسور بلخايات. لوتيل أنليز لي دكالاج دو كورس بار رابورت سون سينتر دي غرافيت، إت ميسور سون إنتنسيت غرس أوكس نيفيوكس دي فيبوناتشي. سيت إكسيرت أدفيسور إست ديسبونيبل دانز لينسمبل ديس تيمفريم. المشاركات: 0 أكتيفيت: 0Thread: بلخايات خبير استشاري بلخايات خبير مستشار هنا هو مستشار خبير على أساس كوتسنتر الشهير من غرافيتيكوت نظام التداول من مصطفى بلخايات. واحدة من التاجر الأكثر شعبية في العالم التي تدير صندوق الذهب مانسا موسى. وهو صندوق بقيمة مليار دولار متخصص في سوق الذهب. وقد تم تقديم هذا النظام من قبل oan4fx في إصدار ميتاتريدر على الفوركسفاكتوري. بلدي بنكيالات نظام المتقدمة الاتحاد الأوروبي H4. سي 60. منذ سبتمبر 2008. لديك لوضع CandleAveragev3 وملفات مركز الجاذبية في مجلد المؤشرات. مركز إعدادات الجاذبية. barsback120 m4 kstd11.4 kstd22.4 kstd33.4 إعدادات كاندلافيراج. لينغث 3 Hperiod3 Lperiod3 Cperiod3 لاحظ أن النظام يتبع القواعد الأصلية لمصطفى بلخايات. المعلمات هي تلك من oan4fx، لكنها ليست كاملة فيما يتعلق نسخة oan4fx، يجب علينا أيضا إضافة أوامر المعلقة و مارتينغال التي لا أعرف كيفية رمز حتى الآن. أدمينيستراتور تاريخ التسجيل سيب 2008 المشاركات 7،003 إصدار آخر يتبع بدقة نسخة بلخايات. عضو منتسب تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 12 شكرا لمشاركة هذا إي جونيور ميمبر تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 1 هيلو ثانك فور ماكينغ إي هيلو إم نيو هنا فقط أريد أن أعرف يمكنك تغيير الإعداد لاستخدام مثل هذه القاعدة: الزناد في سيك بدء شمعة بعد سوبر سترونج إشارة سبب الآن أنه يؤدي في شمعة المتوسطة عندما إشارة لا تعطي 3 للخط الأحمر والأخضر 2 للخط المنقط 2 لمدة ثلاثة مستوى شمعة فوق .81 أو ليس من -81 0 لل شمعة مع مستوى واحد فقط 2 ل رسي التباين أو تغيير مسار 1 للشي 1 للتباعد الماكد أو إشارة يمكنك إضافة على حجم التوازن و 2 للتباعد في ذلك. 6 نقطة هو إينوغث للدخول في التجارة مع إدارة جيدة واستخدامها ل PO2 تبل أو غودفهتر و v1.1 أحاول ولكن لا يمكن رؤيتها العمل لا يوجد شراء أو بيع يمكن ش إصلاحه أدمينيستراتور تاريخ التسجيل سيب 2008 المشاركات 7،003 I've فيريفيد رمز V1.1، وأنا لا أرى ما هو الخطأ. وهو يعمل بالنسبة لي. يمكنك إرفاق القالب، والمؤشرات و لقطات من الرسم البياني مع الأسهم حيث من المفترض أن إي بايل و يعبر حيث من المفترض أن إغلاق الأوامر. عضو جديد تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 35 هيلو إم نيو هير فقط أريد أن أعرف يمكنك تغيير الإعداد لاستخدام مثل هذه القاعدة: الزناد في سيك بدء شمعة بعد سوبر سترونج إشارة سبب الآن أنها تؤدي في شمعة المتوسطة عندما إشارة لا تعطي 3 للأحمر و الخط الأخضر 2 لخط منقط 2 لمدة ثلاثة مستوى شمعة فوق .81 أو ليس من -81 0 للشمعة مع مستوى واحد فقط 2 ل رسي التباعد أو تغيير مسار 1 ل تسي 1 للالماضي التباعد أو إشارة يمكنك إضافة على حجم التوازن و 2 للاختلاف في ذلك. 6 نقطة هو إينوغث لدخول التجارة مع إدارة جيدة واستخدامها ل PO2 تبل أو غودفهتر و v1.1 أحاول ولكن لا يمكن رؤيتها العمل هناك لا شراء أو بيع يمكن ش إصلاحه وأعتقد أيضا أن هذا النظام لديها القدرة، لذلك أنا رمز ذلك مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. ريجاردز، Yast77 ميمبر تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 31 أنا أيضا أعتقد أن هذا النظام لديه القدرة، لذلك أنا رمز مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. التحيات، Yast77 بفضل فونيو أمبير yast77 ل إي بينكيالات رائعة (الكبرى). حاولت التجريبي أس اليوم. يبدو واعدا. كما لا خسارة ولكن الربح فقط. عظيم أمب بالامتنان. اطلع على النتائج. عضو منذ تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 35 شكرا ل فونيو أمب yast77 ل إي بينكيالات رائع (كبير). حاولت التجريبي أس اليوم. يبدو واعدا. كما لا خسارة ولكن الربح فقط. عظيم أمب بالامتنان. اطلع على النتائج. مرحبا دازرول، هل لي أن أعرف ما الإعداد الذي تستخدمه. من الصورة التي تظهر لك، أنت لا تستخدم H4 الإطار الزمني عضو تاريخ التسجيل نوف 2008 المشاركات 44 إعدادات إي التوصية I أعتقد أيضا أن هذا النظام لديها القدرة، لذلك أنا رمز مع بلدي الإصدار والإعداد. إيا هو اتباع القواعد كما تقول. يمكنك ضبط المتغير لتتناسب مع القالب الذي تستخدمه. التحيات، Yast77 شكرا لكم على نشر إي سوف أحاول إي على حساب تجريبي فكس بلدي للبدء. هل تمانع في التوصية لي (1) قالب لاستخدامها (2) أزواج العملات (3) الأطر الزمنية و (4) إعدادات إي، للحصول على أفضل النتائج أنا بدأت للتو، لذلك أي اقتراحات أو نصائح سيكون من مساعدة كبيرة . عضو منذ تاريخ التسجيل نوفمبر 2008 المشاركات 35 شكرا لك على نشرك إي سأحاول إي على حسابي التجريبي فكس للبدء. هل تمانع في التوصية لي (1) قالب لاستخدامها (2) أزواج العملات (3) الأطر الزمنية و (4) إعدادات إي، للحصول على أفضل النتائج أنا بدأت للتو، لذلك أي اقتراحات أو نصائح سيكون من مساعدة كبيرة . إم لا يزال العثور على أفضل الإعداد ل إي، ولكن الإعداد الافتراضي الذي قمت بتعيينه هو للإطار الزمني غبجبي H4، لأنه يأخذ 100 نقطة لفتح التجارة الثانية وأخذ الربح مع 150 نقطة. وأيضا الإعداد الافتراضي لقالب أوان، قد تذهب إلى هذا الموقع وفهم أكثر على هذا النظام بلدي نظام بنكيالات وضعت. إذا وجدت أفضل الإعداد لهذا إي، يرجى حصة معنا، شكرا لك.

No comments:

Post a Comment